آخر الأخبار
الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة

الطلبة يعيد نفسه بفوز جديد بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 25-06-2019, 14:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعاد فريق الطلبة نفسه بعد سلسلة نتائج سلبية ليحقق فوزين متتاليتين كان الثاني، الثلاثاء، جاء على حساب نفط الجنوب 2-1، ضمن منافسات الجولة 33 بدوري الكرة الممتاز ، بعد فوز على السماوة في الجولة الماضية.

بداية الشوط الاول كانت ممتعة بسبب رغبة الفريقين في اللعب باسلوب مفتوح توجه الطلبة بهدف مبكر وعند الدقيقة الاولى من اللقاء بواسطة عبد القادر طارق، ومع استمرار الوقت شهد اللقاء افضلية لنفط الجنوب في الحيازة والتهديد، الا ان ركلة ثابتة قريبة من خط الجزاء سجل منها مروان حسين هدف الطلبة الثاني في الدقيقة 31، لكن رد نفط الجنوب جاء سريعا بهدف تقليص الفارق بهدف وسام مالك عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الاول طلابي 2-1.

في الشوط الثاني لعب الطلبة باسلوب دفاعي مغلق قطع الطريق على نفط الجنوب الساعي للتعادل فزاد من ضغطه على مرمى الطلبة، واستمر الشوط بهجوم من نفط الجنوب ودفاع طلابي، وتستمر معه نتيجة الشوط الاول حتى نهاية المباراة وفوز الطلبة 2-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الطلبة الى النقطة 43 والمركز التاسع، فيما تجمد رصيد نفط الجنوب عند النقطة 40 والمركز 11.