آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

أمنية اتحاد الكرة: السلوك الذي أقدم عليه مشجع زورائي لايليق بسمعة جمهور النادي

رياضة | 25-06-2019, 12:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ذكرت  اللجنة الامنية في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الثلاثاء، أن السلوك الذي قام به احد مشجعي الزوراء من على منصة التشجيع لا يليق بسمعة جمهور النادي، لذا فان الاتحاد قرر رفع جميع منصات المشجعين من الملاعب.

وقال نائب رئيس اللجنة كريم الدوسري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قرار رفع المنصات من الملاعب سيبدأ من اليوم  الثلاثاء"، مشيرا الى ان" هذا القرار اتخذ بعد اجتماع عقدته اللجنة مع اعضاء في اتحاد الكرة لبحث تداعيات مباراة الكلاسيكو بين الزوراء والقوة الجوية، والتي انتهت بفوز الاخير بهدف".

واضاف، ان "تأمين الحماية للملاعب وسلامة اللاعبين والجمهور تأتي في اولويات عمل اللجنة، وان قرار رفع المنصات يهدف الى منع التوتر والمشاحنات التي يمكن ان تتطور الى احداث شغب بين الجمهور" .

وبين ان "عملية رفع المنصات ستبدأ من اليوم في جميع الملاعب ودون استثناء، وان اي سلوك معيب يصدر من مشجعي احد الاندية سيتحمله الفريق نفسه، وهو ما يتطلب ان يكون هناك تنسيق واجتماعات متواصلة بين ادارات الاندية وراوبط المشجعين لضمان عدم الانجرار وراء التصرفات والافعال غير المسؤولة والتي لاتليق بتاريخ وسمعة الرياضة العراقية".

يشار الى ان مباراة الزوراء والجوية والتي اقيمت الاحد، كانت قد شهدت رمي الحجارة من قبل مشجع زوائي اصابت لاعب الجوية ابراهيم بايش اثناء سير المباراة.