آخر الأخبار
التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني"

رسمياً .. تحديد موعد قرعة الدوري الإسباني 2019-2020

رياضة | 25-06-2019, 08:14 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، 25 حزيران، 2019، من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الإسباني، أن "قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم سيتم الإعلان عنها في الرابع من تموز المقبل في الساعة الواحدة ظهراً".

ومن المقرر أن تبدأ بطولة الدوري الإسباني في 17 و 18 من شهر آب القادم ، وعلى عكس المعتاد في السنوات الأخيرة ، سيتم فصل قرعة الدرجة الأولى عن بطولة دوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني لم يوقعان حتى الآن على اتفاقية تنسيق جديدة ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من تموز القادم.

ومن المتوقع ان تشهد النسخة الجديد من الدوري الإسباني مفاجآت من حيث عدد النجوم الكبار في البطولة ، خصوصاً في ظل الحديث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة.

وأجرى ريال مدريد عدد جيد من الصفقات هذا الصيف للمنافسة على لقب الليغا في الموسم القادم ، فيما تشير آخر التقارير أن اللاعب بول بوجبا قد يكون من بين النجوم القادمين إلى إسبانيا.