آخر الأخبار
العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان

الاصابة تبعد كابتن الجوية الى نهاية الموسم

رياضة | 25-06-2019, 06:28 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها كابتن فريق القوة الجوية لكرة القدم حمادي أحمد، عن تعرضه للإصابة في عظم الترقوة لليد اليمنى، فيما اشار النادي الى ابتعاد اللاعب عن الملاعب لنهاية الموسم.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)إن" اللاعب حمادي أحمد تعرض إلى الإصابة في مباراة الزوراء أول أمس الاحد والتي اقيمت على ملعب الشعب الدولي، بعد أن سقط على كتفه نتيجة اشتراكه في احدى الكرات بالدقيقة (22) من أحداث الشوط الاول".

واضاف" وذكر طبيب فريق القوة لجوية لكرة القدم الدكتور غالب الموسوي، بأن الأشعة التي أجريت للاعب حمادي أحمد كشفت عن وجود فطر في عظم الترقوة مع خلع بالكتف لليد اليمنى للاعب".

وبين" حمادي أحمد سيجري عملية جراحية على يد أحد المختصين، للشفاء من الإصابة، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم".

يشار الى لقاء الجوية والزوراء والذي اقيم الاحد كان قد انتهى بفوز جوي وبهدف عماد محسن الوحيد ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز.