earthlinktele

الشركة المنفذة لملعب الحبيبية تشكو المتجاوزين: مواطن انشأ معرضا للسيارات داخل الملعب!

تخطي بعد :
رياضة 2019/06/25 13:22 372 المحرر:hs
   

بغداد اليوم-بغداد

قال مدير الشركة المنفذة لاعمال ملعب الحبيبية فلاح منفي اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2019) إن المتجاوزين على ارض الملعب يعرقلون سير العمل في انجازه وفق المدة المقررة، فيما اشار الى ان مواطنا انشأ معرضا للسيارات داخل الارض الخصصة الملعب.

وقال منفي في حديث لـ (بغداد اليوم): "اثناء تنفيذنا بوابة دخول الجمهور الجنوبية ولغرض تصميم غرفة بيع التذاكر وجدنا ان هناك سياج وكراج سيارة خاص لبيت احد المتجاوزين يرفض رفع التجاوز ويهدد كل من يحاول التقرب منه، وان الامر اجبرنا الى التوقف في تنفيذ البوابة".

واضاف: "من خلال التصاميم الخاصة بالملعب وجدنا صعوبة في تنفيذ السياج الخاص بالملعب من الجهة الشمالية بعد ان تجاوز احد المواطنين في بناء معرض للسيارات ضمن الارض المخصصة للملعب وهذا التجاوز هو واحد من المعرقلات التي تؤخر سير العمل".

واوضح: "اذا كان تفكير من اصحاب القرار في ان يكون ملعب الحبيبة واحدا من الصروح التي يفكر اهل الرياضة بان يكون بوابة لرفع الحظر عن العاصمة بغداد، فالامر يكاد يكون مستحيلا وسط تجاوزات تشوه هذا الصرح الكبير".

وبين أن "امام هذه المعرقلات قد يحدث تلكؤ في الوقت المخصص لتنفيذ الملعب، لذا فهي مناشدة لرئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة والمجلس البلدي في مدينة الصدر المستفيدة من هذا الصرح، بإيجاد حلول ورفع المعرقلات امام تنفيذ الملعب".

يشار الى ان ملعب الحبيبية (35 ألف متفرج) ينتظر ان يتم انجازه العام الحالي، وهو من الملاعب التي ستدخل الخدمة نهاية 2019.


اضافة تعليق


Top