آخر الأخبار
بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) البرلمان ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"

ضبط سيارة مسروقة خلال 24 ساعة من سرقتها جنوب الناصرية

أمن | 24-06-2019, 12:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، ضبط سيارة مسروقة بعد 24 ساعة على سرقتها جنوب مدينة الناصرية، والقاء القبض على المتهم بسرقتها.

وقال إعلام القيادة في بيان، إن "شعبة مكافحة اجرام ذي قار تمكنت من ضبط سيارة تاكسي نوع ( طيبة ) مسروقة والقبض على سارقها خلال 24 ساعة من التبليغ عن الحادث"، مبينا أن "المدعي بالحق الشخصي تقدم بدعوى قضائية الى شعبة مكافحة إجرام قضاء سوق الشيوخ مدعيا تعرض سيارته للتسليب من قبل شخص استأجره من قضاء سوق الشيوخ الى ناحية الفضلية جنوب مدينة الناصرية، وأفاد أن المتهم افتعل شجار معه بقصد نزوله من السيارة وتمكن من قيادتها حال نزول السائق منها".

وأضاف، ان "على الفور تم تشكيل فريق عمل وإجراء البحث والتفتيش وتضييق الخناق على المتهم"، لافتا إلى أن "خلال وقت قياسي اقل من ( 24 ) ساعة، تم القبض على المتهم ( ظ . ع . د ) البالغ من العمر 39 عام يسكن الناصرية الحي العسكري وضبط السيارة بالقرب من منزله".

وأشار، إلى "اعتراف المتهم بالتهمة المسندة اليه ودونت اقواله بالاعتراف قضائيا"، موضحا أن "قاضي التحقيق قرر توقيفه استنادا لإحكام المادة ( 446 ) من قانون العقوبات العراقي".