آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

محافظ البصرة يتحدث عن "بوسترات زائفة" تشكك به وتركب موجة التظاهرات

سياسة | 24-06-2019, 02:09 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

علق محافظ البصرة، أسعد العيداني، الإثنين، 24 حزيران، 2019، على ما وصفه بـ"البوسترات الزائفة"، قال إنها تشكك به وتركب موجة التظاهرات.

وقال العيداني، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "لعل من المؤسف حقا ان تنحدر القيم الى هذا الحد الذي تختل فيه اللياقات وادبيات الحوار".

ورأى أن "هناك جهة سياسية هدفها الاستحواذ على منصب المحافظ وليس حرصاً على محافظة البصرة واهلها الكرام، ومن هنا تسعى لإشاعة وترويج ما يحمل البصريين على التشكيك بالمحافظ من خلال طبع بوسترات زائفة لغرض ركوب موجة التظاهرات".

وأشار الى ان "هذه الممارسة بكل تأكيد ليست مسؤولة فضلاً عن وجود محذور شرعي واخلاقي بما تنطوي عليه من بهتان وافتراءات، انما اورد ذلك ليس بدافع الدفاع بل لبيان ما تقوم هذه الجهة السياسية من خصومات لاترقى الى الحد الادنى من خصومات الفرسان!".