آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

هدف جوي يتيم ينهي لقاء الكلاسيكو المنتظر

رياضة | 23-06-2019, 15:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خرج فريق الجوية بكرة القدم، الاحد، بهدف يتيم هز شباك الزوراء بالكلاسيكو المنتظر، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي وهو مؤجل من المرحلة الاولى بدوري الكرة الممتاز.

بداية الشوط الاول شهدت القوة والسرعة والاداء الفني العالي، وكان الجوية اكثر وصولا الى المرمى في بناء الهجمات من الاطراف ورفع الكرات داخل جزاء الزوراء الذي تعرض للتهديد باستمرار بواسطة سليمون وحمادي احمد حيث الاخير خرج اضطراريا من اللقاء ودخل عماد محسن كبديل له، فيما كان الزوراء خارج الحسابات الهجومية ولم يهدد مرمى محمد كاصد، واستمرت افضلية الجوية في الحيازة على الكرة وبناء الهجمات من الخلف امام انضباط دفاعي زورائي كبير تواصل في قطع الكرات الطويلة التي تميز بها الجوية في النصف الثاني من هذا الشوط ،وانتهى الشوط الاول الذي شهد في الدقائق العشرة الاخيرة انخفاض بالخط البياني للقاء مع غياب الاهداف وانتهاء الشوط سلبيا بالنتيجة.

النصف الاول من الشوط الثاني شهد تركيزا في الاداء وسط الملعب وزاد التحفظ في الدفاع خوفا من اهتزاز الشباك وتصعب مهمة التعويض، فغابت حتى الفرص القليلة التي شهدها الشوط الاول، وماتميز به هذا الشوط ان حارس الجوية محمد كاصد كان باستراحة ولم يستقبل اي فرصة زورائية ،وجاءت الدقيقة ٨٤ ومعها هدف باهت للجوية ، جاء بخطا من حارس الزوراء جلال حسن بعد ان سقطت الكرة من بين يديه اكملها عماد محسن في المرمى، لينتهي اللقاء جوي 1- صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 72 ومركز الوصافة وتقليص الفارق مع المتصدر الشرطة الى 7 نقاط، فيما استمر رصيد الزوراء بـ 56 نقطة والمركز الثالث.