آخر الأخبار
رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم

شرطة ديالى تعلن مقتل انتحاري قبل تفجير نفسه

أمن | 23-06-2019, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد، مقتل انتحاري قبل تفجير نفسه، وتدمير عدد من مضافات داعش، في ناحية مندلي، شرق المحافظة.

وقال قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل العبادي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مفارز ودوريات من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى، وقوة من فوج طوارئ ديالى الثاني بالاشتراك مع قوة من الجيش العراقي، نفذت عملية نوعية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، اسفرت عن مقتل انتحاري، حاول التعرض للقوات الأمنية، شرق المحافظة".

وأضاف العبادي، أن "المفارز الأمنية تمكنت خلال العملية من تدمير عدد من المضافات بمحتوياتها الغذائية والطبية، وتفكيك حزام الانتحاري الناسف بعد التصدي له، وضبط سلاح ومخازن للعتاد ورمانات يدوية كانت بحوزته في قرية شجاع النايف بمنطقة الندا".

وأشار قائد شرطة ديالى، إلى أن "تنفيذ مثل هكذا عمليات نوعية، جاء نتيجة الاخذ بالمعلومة الاستخبارية والتعاون الكبير بين الاجهزة الامنية والمواطنين في الابلاغ عن الحالات المشبوهة".