آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

ديالى تعلن تشديد الإجراءات الأمنية في منافذها الحدودية

أمن | 23-06-2019, 13:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

اعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، اليوم الأحد، الاتفاق مع الجهات الأمنية ورئاسة المنافذ الحدودية على تشديد إجراءات حماية منفذي المنذري ومندلي في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي للتميمي في بيان، إن الأخير "شارك في اجتماع ضم كل من رئيس هيأة المنافذ الحدودية كاظم العقابي ومدير عام العمليات والخطط وعضو مجلس محافظة ديالى زاهد الدلوي و قائد عمليات ديالي وقائد الفرقة الخامسة وقائد محور ديالي/ هيأة الحشد الشعبي ومدراء كل من منفذي المنذرية ومندلي".

ونقل البيان عن محافظ ديالى قوله، إن "الحضور ناقش الخروقات التي تحدث في المنفذين وسبل معالجتهما وبما يمنع الهدر في المال العام ويضمن حماية المنتج والمستهلك، إضافة إلى مناقشة الوسائل التي يمكن ان تحد من تهريب البضائع".

وأشار إلى "الاتفاق على تشديد الاجراءات الامنية في المنافذ لحماية منفذي المنذرية ومندلي في محافظة ديالى، عبر عبر تعزيز القوات في المنافذ  لمنع عمليات تهريب البضائع والسلع".