آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مدير توزيع كهرباء البصرة يستخدم مبدأ "الثواب والعقاب" لقراء المقاييس بالمحافظة

محليات | 23-06-2019, 11:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

وجه المدير عام لشركة توزيع كهرباء الجنوب نشأت كاظم الكنعاني، اليوم الأحد، بتشكيل لجنة لمتابعة نسب الجباية المتحققة شهريا واعتماد مبدأ "الثواب والعقاب" مع قراء المقاييس "الجباة".

وقال إعلام الشركة في بيان، إن "الكنعاني تفقد قسمي مبيعات الطاقة التابعين لفرع توزيع كهرباء البصرة وفرع توزيع كهرباء شمال البصرة، اليوم، والتقى مع مسؤولي الاقسام المذكورة يرافقه مدير قسم مبيعات الطاقة ومدير العلاقات والاعلام في الشركة العامة".

ونقل البيان عن مدير عام الشركة العامة توزيع كهرباء الجنوب تأكيده، خلال الجولة، على "رفع وتيرة الجباية لانها أصبحت المورد الوحيد للشركة العامة لصيانة الشبكة الكهربائية وشراء وقود المحطات لديمومة عملها فضلا عن دفع رواتب المنتسبين"، مؤكدا على "الاستمرار في حملات رفع التجاوزات من اجل إلقضاء على الضائعات وعمل الاشتراكات الاصولية ونصب العدادات وقرائتها قراءة دقيقة".

وأمر نشأت الكنعاني بـ"تشكيل لجنة لمتابعة نسب الجباية المتحققة  شهريا والتي على ضوئها سيتم دعم ومكافأة قراء المقاييس( الجباة) وحسب النسب المتحققة"، متوعدا بأن في "مقابل ذلك سيتم محاسبة المقصرين الذين تتدنى نسب الجباية لديهم وفق مبدأ (الثواب والعقاب)".

وأشار البيان، إلى أن مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب تفقد أيضًا "شعب أقسام مبيعات الطاقة واللقاء بملاكاته من اجل اطلاعه على سير العمل والاستماع إلى احتياجاتهم وبعد أن اثنى على جهودهم قدم لهم المكافأة التشجيعية لمضاعفة الجهود لخدمة المواطنين".