آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مصدر أمني: العمليات العسكرية لا تزال مستمرة في الطارمية شمالي بغداد

أمن | 23-06-2019, 11:02 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

افاد مصدر امني في الجيش العراقي، الاحد، ان العمليات العسكرية في قضاء الطارمية شمالي بغداد لا تزال مستمرة لتطهيرها من الخلايا النائمة.

وقال المصدر في حديث خص به (بغداد اليوم)، ان "الخلايا الارهابية التي تستغل الطبيعة الجغرافية المعقدة للطارمية، تظهر على شكل مجاميع مسلحة تتكون من خمسة ارهابيين".

واضاف ان "مهمة تلك المجاميع زعزعة الوضع الامني في القضاء، واستهداف الاهالي وممتلكاتهم"، لافتا الى ان "العملية العسكرية التي انطلقت قبل ايام حققت الكثير من النجاحات".

وبين ان "العملية لا تزال مستمرة من اجل تطهير الطارمية من الزمر الارهابية".

وكانت خلية الاعلام الأمني، اعلنت الأحد الماضي، عن تنفيذ حملة تفتيش في قضاء الطارمية، شمالي العاصمة بغداد، بحثاً عن مطلوبين.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات بغداد والقطعات الملحقة بها باشرت وباسناد طيران الجيش والقوة الجوية بواجب تفتيش في قضاء الطارمية لتعزيز الأمن هناك وملاحقة المطلوبين للقضاء".

وأوضحت: "حيث شملت عملية التفتيش عدد من القرى والبساتين التابعة للقضاء".