آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

انتشال جثتين من نهر الفرات في المثنى

أمن | 23-06-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ المثنى

أعلنت قيادة شرطة المثنى، اليوم الأحد، انتشال جثة شابين غرقا في نهر الفرات بالمحافظة.

وقال إعلام القيادة في بيان، إن "فريق وحدة الغوص التابع إلى قسم الشرطة النهرية في قيادة شرطة المثنى والمنشآت تمكن من انتشال جثتين لغريقين شابين في نهر الفرات بعد ورود معلومات عن حادث الغرق، حيث توجه إلى محل الحادث في منطقة البركات الصگبان وباشر فريق الغواصين بالبحث عن الجثتين في حوض النهر".

وأضاف أن البحث استمر "حتى تم العثور على الجثة الأولى للشاب ( م - م - ع ) تولد 2004 يسكن محافظة الديوانية قضاء الحمزة، ثم العثور على الغريق الآخر الشاب ( ح - ع -ع ) تولد 2005 قرب جسر ال عبس ويسكن منطقة البركات"، مبينا أن "الجثتين تم نقلهما، بعد التعرف عليهما، إلى دائرة الطب العدلي في السماوة".

ونبه البيان المواطنين إلى "خطورة السباحة داخل حوض نهر الفرات او الأنهار الأخرى من الأطفال والشباب والكبار غير القادرين على السباحة لما لذلك الأمر من خطورة مباشرة على سلامتهم".