آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

في كلاسيكو العراق المؤجل اليوم.. الزوراء يشكو من 4 غيابات

رياضة | 23-06-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ينتظر جمهور الكرة العراقية، الأحد، 23 حزيران، 2019، وعند الساعة الثامنة والنصف مساءً، لقاءً مهما يجمع الزوراء والجوية، في مباراة مؤجلة لمرتين من الجولة 16 في المرحلة الاولى بدوري الكرة الممتاز، فيما اشار الزوراء لغياب اربعة لاعبين عن هذه المباراة.
وذكر نادي الزوراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن "فريق الكرة بالنادي انهى تحضيراته لمواجهة الجوية اليوم الاحد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز والتي يضيفها ملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساءً وسيغيب عن صفوف الفريق للاصابة عباس قاسم ونجم شوان وحيدر احمد وحسين جويد بينما سيكون علاء عباس جاهزاً للمشاركة في المباراة".
اللقاء يتوقع له حضور جماهيري كبير بعد الاعلان عن دخول الجمهور اليه بتذاكر مجانية، اضافة الى انه سيقام مساءً بعيدا عن لهيب الشمس الحارقة.
يشار الى ان الزوراء يحتل حاليا المركز الثالث في قائمة منافسات دوري الكرة الممتاز بـ 56 نقطة، فيما يحتل الجوية وصافة القائمة بـ 69 نقطة خلف المتصدر الشرطة بـ 79 نقطة.