آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

شيخ عشيرته: سكرتير الحلبوسي بصحة جيدة ولا دوافع سياسية وراء الحادث الذي تعرض له

سياسة | 22-06-2019, 16:23 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال الشيخ خالد خلف عواد الجابري، شيخ عشيرة البوجابر، السبت (22 حزيران 2019)، إن أحمد الجابري، وهو سكرتير رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، تعرض لـ "حادث طارئ" ولا علاقة له بأية دوافع سياسية، وذلك بعد أنباء عن تعرضه لاعتداء في بغداد.

وقال الجابري في بيان وزعه على وسائل الاعلام، إن "احمد حامد خلف الجابري الموظف في مجلس النواب تعرض إلى حادث طارئ ليلة أمس أدخل على اثره الى المستشفى".

وأضاف، أن الجابري "الان بحالة صحية جيدة ويتماثل للشفاء".

وأشار إلى أنه "لا توجد اي دوافع سياسية خلف هذا الحادث".

وتابع: "نشكر كافة الاخوة الذين اتصلوا للاطمئنان على صحة الاخ احمد الجابري وندعو من الله ان يحفظهم ويحميهم من كل مكروه".

وكان مصدر مطلع قد أفاد، السبت (2 حزيران 2019)، بأن مجهولين اعتدوا على أحمد الجابري، سكرتير رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، في بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "سكرتير رئيس مجلس النواب، احمد الجابري، تعرض صباح اليوم الى اعتداء بالسكاكين من قبل مجهولين، ما أدى الى اصابته بجروح نقل على اثرها الى المستشفى".

وأضاف، أن "حالة الجابري مستقرة، وهو يرقد في إحدى مستشفيات العاصمة".

وأشار الى أن "الجابري رفض تقديم شكوىً على أي أحد"، مرجحاً أن يكون "شجاراً تطور الى استخدام السكاكين".