آخر الأخبار
استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط

الحلبوسي وعلاوي يؤكدان أهمية حسم الوزارات الشاغرة والدرجات الخاصة

سياسة | 22-06-2019, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ورئيس إئتلاف الوطنية إياد علاوي، اليوم السبت، على "ضرورة" إكمال الكابينة الوزارية والتصويت على الدرجات الخاصة وإنهاء ملف إدارة الدولة بالوكالة.

وقال المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان، إن الأخير "استقبل اليوم رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي"، مبينا أن "اللقاء جرى خلاله مناقشة آخر المستجدات السياسية في البلاد، وتطورات الوضع الإقليمي، وأهمية الحفاظ على الاستقرار الداخلي".

وبحث الطرفان، خلال اللقاء بحسب البيان "ضرورة تفعيل عمل مجلس النواب خلال المرحلة المقبلة، وإنجاز القوانين المتأخرة ومنها ما يمسُّ حياة المواطنين في تلبية احتياجاتهم، ومراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي ومدى تقديم الخدمات ومكافحة الفساد".

 وشددا على "ضرورة حسم الوزارات الشاغرة، وإكمال الكابينة الوزارية، والتصويت على الدرجات الخاصة، وإنهاء ملف إدارة الدولة بالوكالة".