آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

متنبئ جوي: المنطقة ستشهد موجة حر نسبيًا في هذا الموعد.. أوروبا ستحترق!

محليات | 22-06-2019, 12:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم السبت، أن تتأثر المنطقة بموجة حارة نسبيا اعتبارا من الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع "موجة" حر تأريخية ستتعرض لها أوروبا وتؤدي لـ"سلسلة حرائق".

وكتب عطية في صفحته على "فيسبوك": "القارة الأوروبية تتأهب لأول موجة حارة عنيفة وتاريخية كما وصفتها بعض الصحف الأوروبية، في الوقت الذي ستتأثر فيه منطقتنا بموجة حارة نسبيا اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل".

وأضاف، ان "أوروبا تتعرض لموجة حارة تاريخية بدءا من يوم الاربعاء المقبل ولغاية يوم السبت"، مبينا أن "من المتوقع ارتفاع الحرارة الى 40 درجة مئوية في ( اسبانيا و فرنسا و بلجيكا والمانيا و هولندا)، لتصل الى  أعلى من معدلاتها الطبيعية بحدود ( 15-20) درجة مئوية".

وتابع، أن "التوقعات تشير الى ان العديد من الدول منها ألمانيا وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا واسبانيا  ستتعرض لسلسلة من الحرائق مع الإرتفاع الحراري الكبير".