آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

من بينها سحب الدعوى المقامة ضد النادي ..برشلونة يضع 3 شروط لعودة نيمار

رياضة | 22-06-2019, 03:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدد من الشائعات تُفيد بان البرازيلي نيمار دا سيلفا قريب من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وأنه قد يعود إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

كما شهدت أيضًا ورود عدد من التقارير والأنباء التي تؤكد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات جناح العملاق الباريسي هذا الصيف، ولكن يبدو أن مستقبل نيمار سيقوده إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة حامل لقب البطولة.

ووفقًا لبعض الأنباء الصادرة عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة "البلوجرانا" وضعت ثلاثة شروط لدخولها في مفاوضات من أجل استعادة نيمار مرة أخرى، وهي، أن يخفض اللاعب قيمة راتبه السنوي الذي يتقاضاه من باريس سان جيرمان، وأن يسحب الدعوى القضائية التي قدمها في حق نادي برشلونة للحصول على 26 مليون يورو، يرى أنها حق أساسي له كمكافآت على تجديد تعاقده قبل رحيله، ويأتي أخيرًا إعلانه وبشكلٍ رسمي عن رغبته في الرحيل عن العملاق الباريسي والانضمام إلى العملاق الكتالوني".

وأضافت الصحيفة بأن" إدارة نادي برشلونة تحدثت مع وكيل أعمال جناح "السيلساو" وأخبرته بالشروط الثلاثة، وأنها تدرك أن هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولهذا فإنها تطلب مساعدة مباشرة من اللاعب للتمكن من حسم تلك الصفقة".

جدير بالذكر أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت دخول العلاقة التي تجمع بين نيمار وإدارة ناديه مرحلة سيئة، وأن النادي لا يمانع رحيله، ولكن القوة الاقتصادية التي يتمتع بها النادي الباريسي ستمكنه من تحمل ضغوطات اللاعب وبرشلونة.

وتُشير عدة تقارير أيضًا إلى أن نيمار ووكيل أعماله يحاولان منذ عدة أسابيع البحث عن أفضل السبل لرحيل اللاعب عن بطل فرنسا بأفضل طريقة ممكنة.