آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

بعد ساعات من ارتكاب الجريمة.. اعتقال متهم بـ ’’ذبح’’ شاب في الديوانية

أمن | 21-06-2019, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية، اليوم الجمعة، اعتقال مشتبه به في جريمة قتل، وذلك بعد ساعات من العثور على جثة الضحية "مذبوحاً"، شمال شرق المحافظة.

وذكرت قيادة شرطة الديوانية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "القوات الامنية في قيادة الشرطة تمكنت من القاء القبض على أحد المشتبه بهم في حادث مقتل المجني عليه الشاب (غيث هاشم شلال) الذي عثر على جثته اليوم الجمعة مذبوحا في قضاء عفك".

وأضاف البيان، أن "التحقيقات مازالت مستمرة مع المتهم من قبل فريق عالي المستوى، يحقق بقضية الصحبي الذي وجدت جثته بعد يومين من فقدانه".

وكان مصدر أمني، بمحافظة الديوانية، قد افاد اليوم الجمعة، بالعثور على جثة صبي، بعمر 14 عاماً مذبوحاً شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الأمنية عثرت على جثة صبي يبلغ من العمر 14 عاماً، وجد مذبوحاً ومرمي امام منطقة السوق وسط قضاء عفك شرق الديوانية".

وأضاف المصدر، أن "الصبي هو الوحيد لوالده الذي يعد أحد شيوخ القضاء"، مشيراً الى أن "القتيل كان قد فقد من منزله قبل يومين من العثور على جثته".