آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

الكهرباء يقلب تأخره لفوز على نفط الوسط بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 21-06-2019, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم

حول فريق الكهرباء بكرة القدم اليوم الجمعة، تأخره بهدف الى فوز 2-1 على نفط الوسط، في ختام منافسات الجولة 32 بدوري الكرة الممتاز، فيما تغلب الطلبة على السماوة لحساب الجولة نفسها.

بداية الشوط الاول شهدت السرعة والقوة وافضلية لنفط الوسط في بناء الهجمات من الخلف وهدف مبكر له عند الدقيقة 8 بواسطة محترفه المغربي زكريا الاسماعيلي، واستمرت المباراة امام تبعثر خطوط الكهرباء واستمرار نفط الوسط بالضغط والفرص المتاحة التي لاذ حارس الكهرباء حيدر جمال في التصدي لها، وعلى عكس المجريات ادرك الكهرباء التعادل في الدقيقة 41 بواسطة علاء محيسن وانتهاء الشوط الاول بالتعادل 1-1.

واستمر اللقاء بمستوى جيد من الطرفين ليعلن الكهرباء عن هدف التقدم بواسطة سجاد رعد في الدقيقة 50، واستمر اللقاء بهجمات متبادلة بين الطرفين، الا ان اللقاء استمر بنتيجة تقدم الكهرباء حتى نهايته بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز قفز الكهرباء من المركز 15 الى الـ 12 بـ 38 نقطة، فيما استمر نفط الوسط بمركزه السابع بنقاطه الـ 44.