آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

شرطة ديالى تشكّل لجنة لكشف هوية الانتحاري في خانقين

أمن | 21-06-2019, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الجمعة، تشكيل لجنة لكشف هوية الانتحاري الذي حاول، يوم أمس، تفجير نفسه بمقهى في قضاء خانقين قبل أن تقتله القوات الأمنية.

وقال إعلام القيادة في بيان، إن "قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي شكل، تنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية، لجنة برئاسة العميد سليم ابراهيم خليل للتحقق من هوية الانتحاري الذي فشل في تفجير نفسه بعد محاصرته من قبل القوات الامنية في احدى المقاهي في قضاء خانقين".

ونقل البيان عن نائب قائد شرطة ديالى العميد سليم إبراهيم خليل قوله، إن "اللجنة اجرِت جولة ميدانية للمكان الذي قتل فيه الانتحاري ودرست حيثيات المكان والزمان الذي كان يروم فيه الارهابي تفجير نفسه، وقد باشرت باتخاذ الاجراءات اللازمة للتحقق من هوية الانتحاري والجهات المرتبطة بهذا الحادث".

وكانت القوات الأمنية قد حاصرت، يوم أمس، انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا قرب مقهى في قضاء بعقوبة، قبل أن يقدم على رمي قنبلة يدوية كانت بحوزته مما أسفر عن مقتله وجرح مواطن، كما ورد في بيان لخلية الإعلام الأمني.