آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

شرطة ذي قار تضبط سيارة مسروقة والمتهم يعترف: سرقتها للتنزه

أمن | 21-06-2019, 08:59 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، ضبطت سيارة مسروقة في قضاء الإصلاح، فيما أكدت أن اللص أعترف بسرقتها للقيام بنزهة.

وذكر إعلام شرطة ذي قار، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "أحد المواطنين تقدم اليوم بدعوى قضائية مدعيا سرقة سيارته نوع (كراون صالون) من أمام منزله".

وأضاف البيان، أن "قيادة الشرطة وبعد تسلم الدعوى قامت بتعميم المعلومات واستنفار المفارز والدوريات بهدف تضييق الخناق على السراق"، لافتاً إلى أن "عناصر الشرطة تمكنت من ضبط السيارة المسروقة بحوزة المتهم (ي. ي. ش) البالغ من العمر 24 عام يسكن الإصلاح".

ولفتت قيادة الشرطة، إلى أن "المتهم اعترف بسرقة السيارة لغرض التنزه وإعادتها بعد ذلك"، مشيرة إلى "تدوين أقواله بالاعتراف قضائيا، وقرر قاضي التحقيق توقيف المتهم استنادا لإحكام المادة 446 من قانون العقوبات العراقي".