آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

مكافأة مالية لمن يكشف هوية انتحاري كورنيش خانقين

أمن | 21-06-2019, 02:53 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 تعهد عضو مجلس محافظة ديالى زاهد الدلوي، الجمعة (21 حزيران 2019)، بمنح مكافأة مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات تؤدي الى كشف هوية انتحاري كورنيش خانقين.

وقال الدلوي على صفحته في فيسبوك، إن "أي مواطن يملك معلومة صحيحة عن اسم او سكن جثة الانتحاري الذي حاول مهاجمة احدى الكازينوهات في منطقة الكورنيش بخانقين يقدمها وسأقوم بمكافأته".

وكان عضو مجلس محافظة ديالى زاهد الدلوي افاد، الخميس، بإصابة 4 اشخاص في حصيلة اولية لانفجار استهدف كازينو شعبي في قضاء خاقين بالمحافظة.

وفي غضون ذلك، نفى المجلس البلدي في قضاء خانقين، الجمعة (21 حزيران 2019)، ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن فرض حظر للتجوال في القضاء.

وقال رئيس مجلس القضاء، (100 كم شمال شرق بعقوبة) سمير محمد نور في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الانباء التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي بشأن فرض حظر للتجوال في القضاء غير صحيحة"، مؤكداً أن "الوضع طبيعي في وسط القضاء والطرق مفتوحة".

ولفت الى أن "الانتحاري الذي حاول مهاجمة احدى الكازينوهات في منطقة الكورنيش وسط القضاء مساء يوم امس، كان شاباً".