آخر الأخبار
اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب

الحشد الشعبي يقتل عددا من داعش غربي الانبار

أمن | 20-06-2019, 12:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ الأنبار

اعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، اليوم الخميس، مقتل وإصابة 3 عناصر من تنظيم داعش وتدمير مضافات وعجلات تابعة له، خلال عملية "واسعة" في الصحراء الغربية للمحافظة.

وقال قائد العمليات قاسم مصلح في بيان، إن "اللواءين 13 و18 بالحشد أطلقا عملية أمنية واسعة بالصحراء الغربية للأنبار أسفرت عن قتل أحد عناصر داعش وجرح اثنين اخرين، إضافة إلى تدمير أربع مضافات وثلاث عجلات تابعات لعناصر التنظيم والاستيلاء على أخرى معدة للتفخيخ في منطقة قرى الجغايفة مقابل ناحية عكاشات".

واضاف مصلح، أن "العملية حققت اهدافها المرسومة ولاسيما مع وجود اهداف متحركة وثابتة في المنطقة المذكورة، كما ساعدت بإنهاء مخطط استهداف عدد من مناطق غرب الانبار كقضاء القائم وعكاشات"، مبينا أن "العملية ستستمر لحين انهاء وجود خلايا داعش الاجرامي".