آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الشرطة المتصدر يوسع الفارق مع الوصيف بالفوز على الحدود بركلتي جزاء

رياضة | 20-06-2019, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم

وسع فريق الشرطة بكرة القدم متصدر المنافسة اليوم الخميس، الفارق مع الجوية الوصيف بعد الفوز على الحدود بركلتي جزاء وبنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة 32 بدوري الكرة الممتاز.

منذ انطلاق احداث الشوط الاول والمباراة شهدت السرعة والضغط على المرميين مع افضلية واضحة للشرطة والذي توالت فرصه الخطرة مع الغاء مساعد الحكم هدفا للشرطة بداعي التسلل جاء في الدقيقة الثانية من المباراة بواسطة علاء عبد الزهرة ، واستمرت افضلية الشرطة مع تنظيم دفاعي كبير من الحدود وحارسه وسام عادل كان بأفضل حالاته، ونتيجة للضغط جاءت الدقيقة 21 ومعها ركلة جزاء للشرطة سجل منها علاء عبد الزهرة هدف التقدم، لكن الحدود لم يستسلم بل استمر مهاجما ليدرك التعادل عند الدقيقة 38 عن طريق عبد العباس اياد وانتهاء الشوط الاول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت النزعة الهجومية للشرطة ليعلن حكم اللقاء يوسف سعيد عن ركلة جزاء ثانية للشرطة في الدقيقة 52 سجل منها حسن ديالو هدف الشرطة الثاني، لكن الحدود اهدر فرصة ذهبية للتعادل عندما فشل مقداد فاضل منخي في الدقيقة 64 في التسجيل من ركلة جزاء ثالثة بالمباراة، لينتهي اللقاء شرطاوي 2-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشرطة الى النقطة 79 مع المحافظة على الصدارة وتوسيع الفارق مع الجوية الوصيف الى عشر نقاط.