آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

محافظ البصرة يوجه رسالة إلى المتظاهرين

سياسة | 20-06-2019, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وجه محافظ البصرة، اسعد العيداني، الخميس، رسالى الى المتظاهرين في المحافظة انتهاء التظاهرة التي  انطلقت صباح اليوم دون اي خروقات امنية.

وقال العيداني في بيان صدر عقب اجتماع مع رئيس المجلس وقيادتي العمليات والشرطة في مبنى مجلس المحافظة، ان "المتظاهرين اظهروا تعاونهم مع الاجهزة الامنية في الحفاظ على سلمية التظاهرة"، داعيا اياهم الى "الاستمرار بسلمية التظاهرات وعدم تكرار ماحصل من عمليات حرق وتخريب طالت دوائر الدولة في العام الماضي".

واضاف العيداني ان "من واجب الحكومة المحلية حماية المتظاهرين السلميين والممتلكات العامة، وبخصوص المشاريع المحالة، فان الحكومة المحلية اعلنت عن المشاريع منذ ثلاثة اسابيع وهي بطور الاحالة في الايام القادمة"، نافيا وجود تأخر في اطلاق المشاريع الخاصه بالعام الحالي.

وكان العشرات من أهالي البصرة، نظموا صباح اليوم الخميس 20 حزيران 2019، تظاهرات انطلقت امام ديوان المحافظة، فيما هتف المتظاهرون ضد مسؤولي المحافظة مع عبارة ملفتة "لبيك يا حسين".

وقال مراسل "بغداد اليوم"، في البصرة، ان متظاهري البصرة، ارتفعت اصواتهم بهتافات ضد محافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس مجلسها صباح البزوني، بعد تجمهورا في فلكة البحري وسط المحافظة صباح اليوم.