آخر الأخبار
قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق

شاهد عيان يروي احداث الشغب بملعب النجف: لاعلاقة لجمهورنا

رياضة | 20-06-2019, 11:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر مصدر من داخل نادي النجف، اليوم الخميس، أن ماحصل من احداث شغب بعد مباراة النجف والديوانية يوم أمس، في منافسات دوري الكرة الممتاز لايخص فريق النجف ولا جمهوره، وما حدث هو اعتداء جمهور الديوانية على طاقم تحكيم اللقاء وتدخل القوات الامنية في الاحداث واعتقال عدد من جمهور الديوانية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المباراة كانت تسير بشكل اعتيادي والنجف متقدم 2-1 في الوقت الاصلي من المباراة وحتى الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي الذي اضافه حكم اللقاء وقدره 7 دقائق حيث تمكن فريق الديوانية من ادراك التعادل وانتهاء المباراة 2-2 وهو امر طبيعي".

واضاف المصدر، أن "جمهور الديوانية عبر عن فرحة التعادل برمي القناني على طاقم التحكيم بعد المباراة، مما استدعى تدخل القوات الامنية(سوات) لفض النزاع الا ان الجمهور اشتبك مع القوات واعتدى على ضابط بعد رميه بالقناني فتدخلت القوات الموجودة لاعتقال عدد من جمهور الديوانية وايداعهم السجن".

وتابع المصدر، "اما مااثير من اشتباكات بين جمهور الديوانية من جهة وجمهور النجف من الجهة الاخرى فهو امر غير صحيح ولا علاقة لجمهورنا بالاحداث والامر يخص جمهور الديوانية فقط".

وكانت وسائل اعلام عدة قد اشارت الى ان احداث شغب طالت لقاء النجف والديوانية وعراك مابين جمهور الفريقين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، لحساب الجولة 32 من منافسات دوري الكرة الممتاز على ملعب النجف الدولي.