آخر الأخبار
التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني عمليات دهم وتفتيش في وادي الشاي بقضاء داقوق العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وفد قضائي يصل الى سوريا لبحث ملفات الارهاب وتوثيق جرائم داعش السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار

العبادي وعبد المهدي يناقشان محاربة الفساد

سياسة | 20-06-2019, 08:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بحث رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، الخميس (20 حزيران 2019)، مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، كيفية محاربة الفساد، وتقويم ما تحقق للسلطتين التنفيذية والتشريعية خلال فترة الحكومة الحالية.

وذكر المكتب الإعلامي للعبادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي استقبل في مكتبه اليوم، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية في البلد واهمية الحفاظ على الانجازات المتحققة خلال فترة الحكومة السابقة في مختلف المجالات وتقويم ما تحقق للسلطتين التنفيذية والتشريعية خلال فترة الحكومة الحالية".

وأضاف البيان، أنه "اللقاء شهد التأكيد على اهمية تقديم الخدمات وفرص العمل والاعمار للمواطنين اضافة الى محاربة الفساد، ومناقشة الأوضاع التي تشهدها المنطقة".