آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

18 لاعبًا بالمنتخب الوطني يضعون الاتحاد بـ“زاوية حرجة“ بسبب “التزوير“.. والأخير يتحرك

رياضة | 20-06-2019, 09:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر من داخل اتحاد الكرة، اليوم الخميس، بأن الاتحاد تواصل مع مديرية الجوازات والجنسية لإيجاد الحلول بشأن 18 لاعبا من منتخب العراق الاول باللعبة، "جوازاتهم مزورة".

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "وفدا مؤلف من النائب الاول لرئيس الاتحاد وعضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد تواصلا مع مديرية الجوازات والجنسية لحل قضية لاعبي المنتخب الـ 18 من اصحاب الجوازات المزورة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "استمرار مشكلة اللاعبين وبهذا العدد سيضع الاتحاد في زاوية حرجة والمنتخب تنتظره اهم مشاركة قريبة وهي تصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا".

يشار الى ان مصدر قد اشار في وقت سابق لـ(بغداد اليوم)، الى إن هيئة النزاهة استفسرت من اتحاد الكرة عن مصير 72 لاعبا في المنتخبات جوازاتهم مزورة، بينهم 18 لاعبا من المنتخب الاول.