آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

ميسي بعد خيبة باراغواي: من الجنون ألا نعبر لدور الـ 8

رياضة | 20-06-2019, 05:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تذيل منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ميسي ترتيب المجموعة الثانية بنهائيات "كوبا أمريكا" 2019 بعد تعادله مع باراغواي 1-1 في الجولة الثانية.

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأسطورة ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بعدما سقط منتخب بلاده في فخ التعادل الإيجابي 1-1، مع نظيره باراغواي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، في الدور الأول لنهائيات بطولة "كوبا أمريكا" 2019.

وسجل ليونيل ميسي هدف بلاده الوحيد خلال المباراة في الدقيقة 57 ليدرك التعادل، بعدما تقدم ريتشارد سانشيز للباراجوي قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وتستضيف البرازيل حالياً البطولة القارية الأهم لمنتخبات أمريكا الجنوبية العشرة بالإضافة إلى ضيفي هذا العام اليابان وقطر، خلال الفترة من 14 حزيران وحتى السابع من الشهر المقبل.

وباتت الأرجنتين حالياً تحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف خلف قطر الثالث، وستكون المباراة بينهما مصيرية في الجولة الأخيرة، بينما تتصدر كولومبيا المجموعة بـ 6 نقاط تليها باراغواي بنقطتين.

وسيطرت على ميسي حالة من الحزن الشديد عقب نهاية المباراة، وضحت في التصريحات التي أطلقها ونقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية، عن نجم برشلونة الأسطوري الذي تواصل عقدة منتخب التانجو مطاردتها له حتى الآن في هذه البطولة.

وشدد ميسي عقب نهاية المباراة، على أنه ليس طبيعيا وسيكون من الجنون ألا يتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية، مشيراً إلى أن" تذيل جدول المجموعة لا يليق أبداً باسم منتخب التانجو والكرة الأرجنتينية".

وقال ميسي "من الجنون بالطبع ألا نتأهل للدور المقبل، الوضع بات معقداً والمباراة المقبلة صعبة وعلينا أن نبحث عن الفوز الأول لنا حتى نضع أنفسنا في دور الثمانية".

وكشف ميسي عن الحالة داخل غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني، قائلاً"هناك حزن عارم يسيطر على غرفة الملابس، لأننا لم نحقق أهدافنا حتى الآن، وهناك ثلاثة منتخبات تتقدم علينا في المجموعة، وهناك الكثير من اللاعبين الشباب بقائمة "التانجو" لم يعيشوا مثل هذه المواقف من قبل، ولكن علينا أن ننهض من جديد، ونؤمن في قدرتنا على الفوز على قطر حتى نتأهل".