آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالصور.. عبد المهدي يستقبل نيجرفان بارزاني

سياسة | 20-06-2019, 05:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أستقبل رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الخميس (20 حزيران 2019)، رئيس إقليم كردستان، نيجرفان بارزاني، الذي وصل الى العاصمة بغداد، اليوم.

وحصلت (بغداد اليوم)، على صورتين يظهر فيها لحظة استقبال عبد المهدي لنيجرفان بارزاني.

وكان مصدر مطلع، قد افاد الخميس (20 حزيران 2019)، بوصول رئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزاني الى العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "نيجرفان بارزاني وصل اليوم الى العاصمة بغداد للقاء عدد من مسؤوليها، بعد توليه منصب رئيس إقليم كردستان".

وكان مصدر في رئاسة الإقليم، قد أفاد الخميس (20 حزيران 2019)، بأن بارزاني سيلتقي خلال الزيارة رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان للتباحث حول الملفات المشتركة".

وأدى نيجيرفان بارزاني، الإثنين، 10 حزيران، 2019، اليمين الدستورية رئيساً لاقليم كردستان، بحضور 1200 شخصية محلية ودولية.

وأكد بارزاني، السبت 15 حزيران 2019، خلال استقباله وفداً ألمانياً رفيعاً أن "العلاقات بين أربيل وبغداد وخاصة مع عادل عبدالمهدي رئيس وزراء العراق الاتحادي، في افضل حال"، مشيراً إلى أن "جهود إقامة التعاون العسكري بين الجانبين مستمرة بهدف تثبيت استقرار المناطق المحررة من سيطرة داعش".