آخر الأخبار
برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل

هيأة الحج: استحصال التأشيرات من السفارة السعودية ببغداد سيتم اعتباراً من الاحد المقبل

محليات | 20-06-2019, 04:06 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

حدد الهيأة العليا للحج والعمرة، الخميس (20 حزيران 2019)، موعد استحصال التأشيرات من السفارة السعودية ببغداد لموسم حج هذا العام.

وقالت الهيأة في بيان مقتضب، تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيسها خالد العطية اعلن البدء باستحصال تأشيرة الحج من السفارة السعودية في بغداد لموسم حج هذا العام اعتبارا من يوم الاحد المقبل".

وكان العطية، اعلن الاربعاء (19 حزيران 2019)، عن اتفاق رسمي على منح الحجاج العراقيين تأشيرة دخول للملكة العربية السعودية من سفارتها ببغداد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيأة حسن فهد الكناني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العطية التقى السفير السعودي في بغداد عبد العزيز الشمري وجرى الاتفاق على ان يكون منح تأشيرة الدخول للحجاج العراقيين من مقر السفارة في بغداد بعد انقطاع استمر لأكثر من 30 عاما".

واضاف الكناني، أن "الهيأة بذلت جهودا كبيرة لأجل ان يكون منح التأشيرات للحجاج من بغداد، لتسهيل هذه العملية وكسب الوقت والتكلفة والجهد التي كانت تبذلها الهيئة في كل عام، حيث كانت التأشيرات تمنح من العاصمة الأردنية عمان".