ميلان يتسوق في ريال مدريد

تخطي بعد :
رياضة 2019/06/20 11:55 259 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - متابعة

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي بأن إدارة ميلان ستتفاوض مع نظيرتها في ريال مدريد الإسباني حول إمكانية ضم الشاب داني سيبايوس خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم داني سيبايوس ابن 22 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، حيث أن صحف "مدريد"  أكدت بأن اللاعب ليس من ضمن مخططات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي.

وذكر الموقع بأن" إدارة ميلان مهتمة بشدة بالتعاقد مع داني سيبايوس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن جهة المرينجي فإن النادي موافق على رحيل اللاعب، ويتبقى فقط التفاوض مع المرينجي".

ولكن ميلان ليس الفريق الوحيد المهتم بضم داني سيبايوس، فهناك أيضًا توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لذلك على الروسونيري التحرك بسرعة إذا رغب حقًا في الظفر بخدماته.

وأوضح الموقع الإيطالي بأن" إدارة ميلان ترغب أيضًا في التعاقد مع ماركوس يورينتي متوسط ميدان ريال مدريد، خاصةً وأنه من الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن المرينجي هذا الصيف، وسيتم التفاوض على التعاقد مع الثنائي سيبايوس، يورينتي في أول فرصة سيلتقي فيها إدارتي الريال وميلان".

الجدير بالذكر أن عقد داني سيبايوس سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2023، بينما سينتهي عقد ماركوس يورينتي مع الفريق صيف عام 2021.


اضافة تعليق


Top