آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال - عاجل مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رسالة من راموس إلى إنريكي بعد استقالته من تدريب منتخب إسبانيا

رياضة | 20-06-2019, 02:04 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نشرسيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد المنتخب الإسباني تدوينة على حسابه الشخصي عبر "توتير" لتقديم الدعم للمدرب لويس إنريكي، مدرب "لا روخا" السابق.

ومنذ ساعات قليلة، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس، عن ترك إنريكي لمهمة تدريب الماتادور الإسباني لأسباب شخصية، وتولى المهمة روبرت مورينو، المدرب المساعد حتى يورو 2020.

وكتب قائد لا روخا عبر حسابه الشخصي، رسالة لإنريكي، قائلاً" كل انتصار للمنتخب سيكون انتصارًا لك، ونقدم لك دعمنا وحماسنا".

ويقضي راموس حاليًا شهر العسل مع بيلار روبيو المذيعة الشهيرة بعد إقامة حفل زواجه يوم السبت الماضي، بمسقط رأسه في إشبيلية.

واستقبل راموس خبر استقالة لويس إنريكي من منتخب إسبانيا قبل أن يعلن بشكل رسمي، بالإضافة إلى أن كلا من راموس وزملائه يدعمون مورينو المدرب الجديد.

جدير بالذكر أن مورينو تولى مهمة قيادة المنتخب الإسباني في المباريات الثلاث الأخيرة، تحديدًا في مباراة مالطا التي انتهت بفوز لا روخا بهدفين نظيفين ومباراة جزر الفاو التي انتهت لصالح إسبانيا برباعية مقابل هدف وحيد بالإضافة إلى مباراة السويد التي بثلاثية نظيفية للماتادور.