آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رفض الطعن ضد إيقاف نيمار في دوري الأبطال بسبب سب الحكام

رياضة | 19-06-2019, 12:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أنه رفض طعنا ضد عقوبة إيقاف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لـ3 مباريات في دوري أبطال أوروبا بسبب سبه لطاقم التحكيم عقب خروج الفريق الفرنسي من البطولة القارية الموسم الماضي.

ووصف نيمار تقنية حكم الفيديو المساعد بأنها "مخزية" عقب منح مانشستر يونايتد ركلة جزاء حاسمة على استاد بارك دي برينس والتي سجل منها الفريق الإنجليزي ليتأهل لدور الـ8 بعد تطبيق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.

وتم إيقاف اللاعب البرازيلي في نيسان الماضي عن خوض 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا وتقدم سان جيرمان بالتماس ضد القرار.

وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيان "تم رفض الطعن المقدم من باريس سان جيرمان. وبناء على ذلك، فإنه تم تثبيت قرار لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي الصادر في 25 نيسان".

وبدا أن مشكلات نيمار تتزايد هذا الأسبوع حيث منعت السلطات الضرائب البرازيلية اللاعب من التصرف في قصور وممتلكات عقارية وسط نزاع طويل الأمد بشأن الضرائب.

وعلاوة على ذلك، فقد تم اتهام نيمار في الأسابيع الأخيرة بالاغتصاب وهو ما تحقق فيه الشرطة البرازيلية لكن اللاعب ينفي.

وتم استبعاد نيمار من تشكيلة البرازيل بكأس كوبا أميركا المقامة على أرض بلاده بسبب إصابة في أوتار الكاحل.