آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

نيمار لرئيس نادي باريس سان جرمان : أريد العودة إلى منزلي

رياضة | 19-06-2019, 03:33 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن نيمار وجه رسالة مباشرة وشديدة اللهجة إلى رئيس باريس سان جيرمان، من أجل تحريض النادي الفرنسي على بيعه والسماح له بالعودة إلى برشلونة في الميركاتو الجاري.

وأزاحت الصحيفة المذكورة، الستار عن فحوى الرسالة التي بعثها نيمار لناصر الخليفي، والتي جاءت كالآتي" لا أريد الاستمرار في اللعب هنا، أريد العودة إلى منزلي الذي لم يكن ينبغي عليّ تركه”.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن المدرب توماس توخيل سئم من المشاكل التي يتسبب فيها نيمار داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، لذلك فإنه لن ينزعج من رحيله.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن" النادي الكتالوني فتح الباب أمام الاستغناء عن الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، إضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، مقابل الحصول على خدمات نيمار مرة أخرى.