آخر الأخبار
الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل

بالصور.. حارس مرمى عراقي ينهي مسيرة الـ 24 عاما مع الكرة القطرية بإحتفالية مهيبة

رياضة | 18-06-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

أنهى حارس مرمى منتخب العراق بكرة القدم في السبعينيات والثمانينيات كاظم شبيب مسيرة الـ 24 عاما مع الكرة القطرية بإحتفالية وصفها بـ(المهيبة).
وقال شبيب في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مؤسسة إسبيتار في الكرة القطرية، والتي عملت بها مايقارب العقد والنصف، كرمتني بإحتفالية مهيبة حضرها مجبل فرطوس وعدنان حمد وياسين عمال من الجانب العراقي، وعدد من المنتسبين في المؤسسة القطرية".
واضاف "لقد عملت في الكرة القطرية منذ عام 95 وكان اول موسم مع نادي قطر القطري، وفي الموسم 96 انتقلت الى الاتحاد القطري باللعبة واشرفت على حراس مرمى المنتخبات، براعم واشبال وناشئين وشباب".
وتابع قائلاً: "ومن ثم انتقلت الى إسبيتار والتي تعني بالفئات العمرية من 2004حتى اليوم الذي تم الاحتفال بي وكنت موضع احترام وتقدير من الاشقاء".
يشار الى ان كاظم شبيب هو من مواليد 1 تموز 1952 قد بدأ كرة القدم في العراق مع فريق البريد في موسم 72، وانتقل للجوية منذ 75 حتى اعتزاله كرة القدم في موسم 86-87، وكانت آخر مباراة له مع الجوية امام فريق الشباب وفاز بها فريقه 2-1، وآخر من سجل عليه لاعب الشباب ايشو، فيما كانت آخر بطولة له مع المنتخب في عام 85 بسنغافورة، وهي بطولة مارليون.