آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

شرطة ديالى تعلن حسمها قضية الطفلة ’’زهراء’’ والقاتل يكشف عن سبب نحرها

محليات | 18-06-2019, 08:04 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اعلن قائد شرطة محافظة ديالى، اللواء فيصل العبادي، الثلاثاء (18 حزيران 2019)، حسم قضية الطفلة "زهراء" بعد ايام على مقتلها بطريقة بشعة شمال المحافظة.

وقال العبادي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "الفريق الامني المختص بالتحقيق في حادثة مقتل الطفلة زهراء وسط قضاء الخالص انجزت مهمته، بالقبض على القاتل"، مبينا ان "المجرم برر جريمته البشعة  واقدامه على نحرها بالعداوات السابقة بينه وبين اسرتها ".

واضاف أن "القاتل اعترف بجريمته ابتدائيا وقضائيا، فيما دونت افادته بمحضر رسمي، وينتظر حكم القضاء العادل لتحديد مصيره"، لافتا الى أن "اهالي الخالص ساعدوا القوات الامنية بشكل كبير للكشف عن القاتل من خلال تزويدنا بالمعلومات التي قادتنا للوصول الى القاتل بأسرع وقت".

وكانت قيادة شرطة ديالى، أعلنت الاحد (16 حزيران 2019)، اعتقال 3 من المشتبه بهم في جريمة "نحر طفلة" مساء يوم السبت شمال المحافظة.

وقال قائد الشرطة اللواء فيصل العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "امر فور وقوع جريمة الطفلة في حي الزهراء بقضاء الخالص مساء يوم امس بتشكيل فريق امني مختص للتحقيق في ملابسات ما حصل والقبض على الجناة فورا".

واضاف العبادي، ان "الجريمة بشعة واثارت مشاعر كل اهالي ديالى"، مؤكدا أنه "تم اعتقال 3 من المشتبه بهم والتحقيق جاري معهم".

ولفت الى أنه "امر باستنفار عام لكل جهود شرطة الخالص من اجل الاسراع بكشف الجريمة وملابساتها واعلان النتائج للراي العام".

واشار قائد شرطة ديالى، الى ان "القوات الأمنية لن تتوقف، حتى يتم الكشف عن جميع خيوط جريمة الزهراء"، مؤكداً أنه "يتابع ميدانيا حيثيات التحقيق مع المشتبه بهم حالياً".