آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

شباب اليابان بالصالات يثأر للنسخة الماضية ويقصي العراق من الآسيوية

رياضة | 18-06-2019, 07:09 |

+A -A

بغداد اليوم

ثأر منتخب شباب اليابان للصالات للنسخة الماضية التي ودع فيها الآسيوية على يد نظيره العراقي، ليحقق الفوز اليوم الثلاثاء في النسخة الحالية 2- صفر  ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالآسيوية الجارية حاليا في تبريز الايرانية ، في لقاء جرى على صالة ستور شريفي بتبريز.

سجل المنتخب الياباني افضلية نسبية  في الشوط الاول وخرج منه متقدما بهدف وحيد، وفي الشوط الثاني ركز اليابان على الدفاع مع هجمات مقابلة لتأمين النتيجة، فيما رمى الفريق العراقي بكل ثقله بحثا عن التعادل واشتدت المباراة مع مرور الوقت، وقدم الفريق العراقي افضل شوط له في البطولة من ناحية الدفاع والهجوم ومركز حراسة المرمى، ومن هجمة سريعة اضاف اليابان هدف التقدم الثاني والفوز 2- صفر، والتأهل الى الدور النصف نهائي، فيما ودع المنتخب العراقي البطولة.

وكان الفريقان قد تقابلا في النسخة الماضية من البطولة حيث كان الفوز من نصيب العراق ونجح في بلوغ المباراة النهائية قبل ان يخسر امام ايران.