آخر الأخبار
"قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية

بين ديالى وصلاح الدين.. 10 مناطق يتغلغل بها داعش خالية من سكانها ولا قوة امنية تحرسها

أمن | 18-06-2019, 04:04 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، 18 حزيران، 2019، عن اسماء المناطق التي تتغلغل فيها خلايا تنظيم داعش على الحدود مع صلاح الدين.

وقال رئيس مجلس ناحية العظيم (70 كم شمال بعقوبة) محمد ضيفان العبيدي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "اسماء المناطق التي تتغلغل فيها خلايا داعش على الحدود بين ديالى وصلاح الدين لكنها جميعها ضمن حدود الاخيرة هي  (البو كنعان- البو هواد- البو جمعة- الميته- البو هذال- الربيدات- حاوي حسن- سبيعات- السادة الصميدع- البو صليبي- المطيبيجة والمناطق المحيطة بها)".

واضاف العبيدي، ان "هذه المناطق خالية من سكانها منذ 5 سنوات، وغير ممسوكة من قبل اي قوة امنية، بالوقت الراهن وهي تشكل خطرا مباشرا على امن ديالى وصلاح الدين وخاصة العظيم القريبة جدا منها".