عمليات البصرة تصدر بياناً بشأن منشورات منسوبة لداعش وتوضح حقيقة التهديدات الامنية

تخطي بعد :
أمن 2019/06/17 13:28 636 المحرر:gf
   

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت قيادة عمليات البصرة، الإثنين، 17 حزيران، 2019، بياناً بشأن منشورات منسوبة لتنظيم داعش، فيما أوضحت حقيقة التهديدات الأمنية.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها "تنفي وبشكل قاطع دخول قواتها الأمنية بحالة انذار ضمن قاطع المسؤولية بعد وجود منشورات في قضاء ابو الخصيب".

ورأت ان "المنشور لا يشكل أي تهديد أمني على محافظة البصرة خصوصا وأن القيادة لديها المعلومات الكاملة عن المنشور والجهات التي تعمل على انتشاره وسط الشارع البصري".

وأشارت الى أن "ما يثار من خلال بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول دخول القوات الأمنية بحالة انذار غير صحيح"، موضحة: "الا ان هناك بعض الإجراءات الأمنية اتخذت من قبل القيادة تعتبر ضمن واجباتها الاعتيادية".

وفي وقت سابق من اليوم عقدت القيادات الامنية في البصرة، اجتماعاً في منطقة ابي الخصيب جنوب المحافظة، بعد العثور على منشورات منسوبة لتنظيم داعش.

وقال مصدر أمني خاص لـ (بغداد اليوم) إن "القيادات الامنية عقدت اجتماعاً عاجلاً على خلفية العثور على منشورات بمنطقة ابي الخصيب تضمنت محتوى منسوباً لداعش احتوى تهديدات".

وكشف أن "القيادات الامنية توصلت الى معلومات اولية تشير الى ان المنشورات لا علاقة لها بداعش وتم ترويجها عبر احد المطلوبين بهدف اثارة الفوضى وضرب الاستقرار".


اضافة تعليق


Top