آخر الأخبار
مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط

بيريرا: منتخب البرازيل سيظل قويا حتى بدون نيمار

رياضة | 17-06-2019, 04:58 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أشاد المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا، الفائز مع منتخب البرازيل بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 1994، بالفوز العريض الذي حققه منتخب "السيلساو" على بوليفيا بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.

وقال بيريرا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، إن" المنتخب البرازيلي سيظل قويًا، سواء في وجود نجمه نيمار دا سيلفا أو حتى في غيابه، لامتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين والشباب، الذين ينتظرهم مستقبل كبير خلال السنوات المقبلة".

وقاد بيريرا منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم عام 1994، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى التتويج بلقبها الرابع في بطولة كأس العالم، بعد 24 عامًا من الغياب.

وكان بيريرا في تلك الأثناء، مدربًا معروفًا في الكرة البرازيلية، بعد أن كان في عام 1970 ضمن تشكيلة المنتخب الأسطوري للبرازيل، الذي ضم بيليه وريفيلينو وتوستاو، وفاز بلقب مونديال المكسيك.

وأكد بيريرا ثقته الكبيرة في قدرة البرازيل على التتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، خاصة أنها تُقام في البرازيل ووسط جماهيرها أيضًا .

وأضاف" تُعد منتخبات البرازيل والأرجنتين والأوروجواي، من أكبر المنتخبات في أمريكا الجنوبية، وكل المنتخبات المشاركة في البطولة ستلعب فيها بطريقة جيدة، وتضم تلك المنتخبات في صفوفها لاعبين كبارًا، مثل سواريز في المنتخب الأوروجواياني، وميسي في المنتخب الأرجنتيني.. وعلى الرغم من أن البرازيل قد خسرت خدمات نجمها الأول نيمار بسبب الإصابة، إلا أن ذلك لن يقلل من حظوظها في إحراز لقب البطولة".