آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بيان رسمي: الاطاحة بأخطر خلية ارهابية نفذت جرائم في بغداد وديالى

أمن | 17-06-2019, 03:35 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

اعلنَ  قائدشرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، الاثنين 17 حزيران 2019، الاطاحة بأخطر خلية لعصابات داعش الارهابية نفذت جرائمها بين العاصمة بغداد وديالى. 
وقال العبادي في بيان انه "بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن وجود خلية ارهابية وباعتراف احد الموقوفين في ديالى  تم تشكيل فريق امني مختص من قبل الاستخبارات ومكافحة الارهاب بالتنسيق مع عمليات بغداد ومركز العمليات المشتركة في بغداد وتم استدراجهم عن طريق الموقوف بأخبارهم بجلب بعض المعدات من بغداد لأحدى المضافات في ناحية بهرز".

واضاف انه وعلى اثر ذلك "تم القاء القبض على الارهابي اثناء تسليمه المواد في مدينة بعقوبة وضبط بحوزته حقيبة تحمل نواظير ليلية ونهارية وشاحنات كهربائية وبدلالته تم الكشف عن جميع افراد مجموعتهم الارهابية وضبط حزام ناسف بحوزتهم ينوون تفجيره على المواطنين في بغداد".
واشار العبادي ان "احد افراد الخلية الارهابية هو ابن الارهابي الملقب ابو الطيب مسؤول الزراعة في مدينة الباغوز السورية".