آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

بالوثيقة.. التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية في عموم العراق عدا اقليم كردستان

محليات | 17-06-2019, 03:13 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

حددت وزارة التربية، موعد بدء العطلة الصيفة في المحافظات العراقية كافة عدا إقليم كردستان.

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة صادرة من وزارة التربية، موجهة الى المديريات للتربية كافة عدا إقليم كردستان تتضمن: "تبدأ العطلة الصيفية لكافة المعلمين والمدرسين في المدارس والمعاهد  17/6/2019ويستمر عمل الإدارة (مدير، معاون، كادر اداري، خدمات)، وفقا للسياق المتبع خلال العطلة الصيفة في كل عام".

واضافت الوثيقة الموقعة من وزير التربية وكالة قصي السهيل: "يقدم إدارة المدرسة (مدير ومعاونين)، تعهدا بانتهاء كافة الاجراءات الخاصة بالامتحانات ويؤيد عدم وجود حاجة لأي من المعلمين والمدرسين في المدرسة خلال الفترة 17/6/2019 ، ولغاية 1/7/2019، وهو موعد بدأ العطلة الصيفية وفقا للانظمة التربوية، وبعكسه تتحمل الإدارة المسؤولية اذا ظهر خلاف ذلك".

وتابعت: "توحد التعهدات المنوه عنها اعلاه لدى قسم الاشراف التربوي للمديريات العامة للتربية في المحافظات للرجوع اليها عند الحاجة"، مشيرة الى أنه "لا يشمل هذا التوجيه كل من كلف بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة  للمراحل كافة".