آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

مبابي يثير الشكوك حول اقترابه من ريال مدريد بكلمة عبر "إنستجرام"

رياضة | 17-06-2019, 02:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

ارتبط اسم المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي في الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني وقد فجر اللاعب اليوم الاثنين، مفاجأة بخصوص ذلك.

ومازال الغموض يسيطر على مصير المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سواء من البقاء في "حديقة الأمراء» أو الانتقال إلى الدوري الإسباني في الموسم الجديد، وتحديداً مع العملاق الملكي ريال مدريد، الذي يرغب في ضم اللاعب الشاب منذ فترة.

ودخل مبابي صاحب الـ 20 عماً، والمتوج في صيف العام الماضي مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، في العديد من المشكلات مؤخراً مع مسؤولي ناديه والجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني توماس توخيل، بسبب ضياع لقب الحذاء الذهبي منه هذا الموسم لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

وأثار مبابي منذ فترة قلق جماهير نادي باريس سان جيرمان، بعدما كشف عن أنه ربما يبدأ تجربة جديدة في مشواره الإحترافي، وقد يكون ذلك خارج باريس سان جيرمان.

وكتب اللاعب، عبر "ستوري إنستجرام" عبر الموقع الاجتماعي الشهير، كلمة واحدة أثارت اللغط حول مستقبله واقترابه من فريق ريال مدريد الإسباني، حيث كتب "قريباً".

وجاءت هذه الكلمة من مبابي بعد نحو ساعة من تصريحات نارية أطلقها ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أكد خلالها أن" ناديه لن يقف على أحد، وأنه لن يقف في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء" ولا يريد البقاء في صفوف النادي".

وشهدت الفترة الماضية، وفقا لتقارير رياضية عالمية عدة اجتماعات بين والد مبابي، وخوسيه أنخيل سانشيز، مدير نادي ريال مدريد، من أجل الاتفاق على كافة البنود الخاصة بانتقال اللاعب إلى قلعة النادي الملكي.

وحتى الأن حسم ريال مدريد خمسة صفقات، بضم اللاعبين، البلجيكي إيدن هازارد والبرتغالي إيدير ميليتاو والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي رودريجو جويس.