آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

قطر يستهل كوبا امريكا بتعادل ثمين امام الباراغواي

رياضة | 16-06-2019, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

خطف منتخب قطر بكرة القدم ضيف بطولة كوبا امريكا، الاحد، تعادلا ثمينا من باراغواي 2-2 ، في لقاء جرى لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الثانية في البطولة الجارية احداثها في البرازيل.

بداية الشوط  الأول شهدت هدفا مبكرا لباراغواي وجاء في الدقيقة 3 عن طريق أوسكار كاردوزو من ركلة جزاء، بعد ان تألق حارس قطر أمام هجوم باراغواي في بداية اللقاء، وبعد الهدف تمكن المنتخب القطري من تنظيم صفوفه والشروع بهجمات اثمرت عن فرص عدة كانت للمعزعلي النصيب الاكبر منها، فيما كان دفاع باراغواي بالمرصاد للفرص للاخرى، لينتهي الشوط الاول 1- صفر لباراغواي.

الشوط الثاني شهد بداية قوية لباراغواي، وشكل هجومه ضغطا كبيرا على مرمى قطر، واضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 56        عن طريق ديرليس غونزالز، وعاد المنتخب القطري الى المباراة بعدما سجل هدفين خلال 9 دقائق، الاول جاء عن طريق المعز علي عند الدقيقة 68، والثاني جاء بالخطأ، عندما سدد بوعلام كرة، اكملها رودريغو روجاس في مرماه في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء 2-2.

وتضم المجموعة الثانية، بالاضافة لقطر وباراغواي، الارجنتين وكولمبيا والتي شهدت امس فوز كولمبيا على الارجنتين بنتيجة 2-صفر.