آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

ادارة الجوية تنفي الاستغناء عن اديشو وملاكه المساعد

رياضة | 16-06-2019, 14:38 |

+A -A

بغداد اليوم

أكدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي اليوم الاحد، تمسكها بخدمات مدرب فريق الكرة أيوب أديشو ، وملاكه التدريبي المساعد خلال الفترة المقبلة.

وذكر أمين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقته (بغداد اليوم)" متمسكون بخدمات أديشو وملاكه التدريبي المساعد، ولا توجد أي نية لدى الادارة بالاستغناء  عنهم" .

وأضاف، " نستغرب من الشائعات التي خرجت حول أستقالة المدرب ايوب اديشو، وكذلك رغبة الادارة بالاستغناء عنه، وهو كلام لا صحة له مطلقاً ونحن داعمون للكادر التدريبي، وذلك من اجل عودة الفريق لسكة الانتصارات وتحقيق النتائج الايجابية بقادم المباريات".

وطالب الزيدي من جماهير القوة الجوية" بالوقوف خلف الفريق ودعمه في المرحلة المقبلة، من اجل تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية للصقور بالدوري العراقي الممتاز" .

وبين" النتائج الاخيرة للفريق، لم يحالف التوفيق اللاعبين،  والنحس كان يرافقنا في مباراتين، وبدعم وتكاتف الجميع سنعود مجدداً للنتائج الجيدة".

يشار الى ان فريق الجوية بكرة القدم ثاني الدوري الممتاز تنتظره يوم الاربعاء المقبل مباراة مع ثالث الترتيب الكرخ.