آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني - عاجل النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

باريس سان جيرمان ينقذ سوق برشلونة عن طريق كوتينيو

رياضة | 16-06-2019, 11:46 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأحد أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الطريق لخروج البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت” الإسبانية أن" برشلونة ربما يجد منفذ لبيع البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الصيف بسعر منافس إذا تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بطلب اللاعب بشكل رسمي من النادي الكتالوني".

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن" برشلونة لم يتمكن من إجراء الصفقات الكبيرة هذا الصيف إلا إذا نجح وحصل على كم جيد من الأموال من بيع بعض اللاعبين".

وتابعت، أن" باريس سان جيرمان مازال مهتم بضم خدمات فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، صانع الألعاب الذي يعيش فترة غموض داخل النادي الكتالوني".

وعاش كوتينيو موسم ضعيف للغاية مع برشلونة ومنذ انتقاله إليهم من صفوف ليفربول، الأمر الذي جعل جماهير النادي الكتالوني تطالب برحيله.