آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

في حادثة جديدة.. القبض على متورط باغتصاب طفلة في المثنى

محليات | 16-06-2019, 05:57 |

+A -A

بغداد اليوم-المثنى

أعلنت مديرية شرطة السماوة، الأحد، 16 حزيران، 2019، القاء القبض على متورط باغتصاب طفلة في المحافظة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "شرطة قضاء السماوة مركز شرطة الحي الجمهوري بعد تسجيل أخبار من قبل ذوي الطفلة الحدث (ع - ح - ع) البالغة من العمر عشرة سنوات على ان شخصا، قام باغتصابها جنسيا وتم عرضهم على السيد قاضي التحقيق الذي اصدر أمرا بالقضاء القبض على الفاعل، شكلت فريق عمل برئاسة اللواء سامي سعود جفات قائد شرطة المثنى وضباط المركز على جمع المعلومات الكافية والدقيقة للتوصل إلى مكان تواجده".

ولفتت الى "القاء القبض عليه ثم دونت أقواله ابتدائيا وتم تصديقها قضائيا"، مشيرة الى انه "قد اعترف بجربمتة البشعة واودع التوقيف وفق أحكام المادة (396) من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل".

واضافت انها احالته "إلى المحاكم المختصة لينال جزاءة العادل وتم إحالة الأوراق التحقيقية إلى مديرية مكافحة الإجرام في المثنى  مكتب اجرام الصوب الكبير لتعمق في التحقيق ومعرفة ملابسات الحادث".