آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

شرطة ديالى تعلن اعتقال 3 من المشتبه بهم بجريمة قتل الطفلة زهراء

أمن | 16-06-2019, 03:13 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، الاحد (16 حزيران 2019)، عن اعتقال 3 من المشتبه بهم في جريمة "نحر طفلة" مساء يوم السبت شمال المحافظة.

وقال قائد الشرطة اللواء فيصل العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "امر فور وقوع جريمة الطفلة في حي الزهراء بقضاء الخالص مساء يوم امس بتشكيل فريق امني مختص للتحقيق في ملابسات ما حصل والقبض على الجناة فورا".

واضاف العبادي، ان "الجريمة بشعة واثارت مشاعر كل اهالي ديالى"، مؤكدا أنه "تم اعتقال 3 من المشتبه بهم والتحقيق جاري معهم".

ولفت الى أنه "امر باستنفار عام لكل جهود شرطة الخالص من اجل الاسراع بكشف الجريمة وملابساتها واعلان النتائج للراي العام".

واشار قائد شرطة ديالى، الى ان "القوات الأمنية لن تتوقف، حتى يتم الكشف عن جميع خيوط جريمة الزهراء"، مؤكداً أنه "يتابع ميدانيا حيثيات التحقيق مع المشتبه بهم حالياً".

وكان مدير شرطة الخالص العميد سعد العنبكي، قد أعلن الاحد (16 حزيران 2019)، اعتقال شخصين يشتبه بتورطهما بخطف وذبح الطفلة زهراء محمد ذات الـ(5 سنوات) في حي الزهراء بديالى.

وقال العنبكي إنه، "بجهود الضباط تم القاء القبض على شخصين من المشبه بهم الرئيسيين بحادث قتل الطفلة (زهراء محمد) في قضاء الخالص وسنبدأ التحقيق معهم".

وكان قائممقام قضاء الخالص في محافظة ديالى عدي الخدران أعلن، السبت (15 حزيران 2019)، فتح تحقيق عاجل في جريمة بشعة استهدفت طفلة داخل القضاء.

وقال الخدران في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً فورياً في جريمة قتل طفلة عمرها 5 سنوات، نحرا، ورمي جثتها على مقربة من منزلها في حي الزهراء، وسط الخالص".

واضاف الخدران، أن "الجريمة بشعة للغاية وهي الأولى من نوعها في تاريخ الخالص"، مؤكدا أن "التحقيقات بدأت في كشف طلاسم الجريمة والبحث عن الجناة".